القفطان حلو ومرتب لكن مره طويل وللاسف وصعب يتعدل من تحت !
اشواق
نوت
سهر الزيادي
بصراحه جدا التجربه كانت جدا ممتازه من كل النواحي:
المتجر جدا متعاون و راقي.
القفطان يجنننن يجننن يجننن ياخذ العقل اخذت الأزرق وحقيقي ما ندمت اللون على البشره السمره ياخذ العقل. بس بصراحه عيبه الطول فقط لكن القفطان ممتاز جدا هذي اول مرا اطلب وان شاء الله مو آخر مرا.